أبلكيشن توصيل طلبات في مصر

أصبح الاتجاه الجديد في مصر هذا العام هو ابليكشن توصيل فى مصر التي تقدم الطعام من المطاعم إلى موقعك بغض النظر، حيث لا تحتاج إلى التواصل مع خدمة العملاء أو حتى الاتصال بالمطعم اطلب وجبتك المفضلة – طالما المطعم يشارك في مثل هذه الخدمة بالطبع.

على الرغم من أن فكرة طلب الطعام عبر ابليكشن فكرة شيقة للغاية ومغرية لشخص مثلي يكره التواصل اللفظي وطلبات التوصيل، إلا أن هذه التطبيقات اكتسبت أهمية في ضوء أزمة كورونا فى مصر،

سوق ابليكشن توصيل طلبات فى مصر شهدت سلسلة من التقلبات المؤسفة لبعض التطبيقات. هذا من أفضلها، مثل Uber Eats، التي غادرت بشكل دائم في مصر Glovo والتي انضمت إلى تطبيق اطلب Otlob،

لذا فإن هذه التطبيقات التي سنتحدث عنها اليوم هي أحدث تطبيقات الوجبات الجاهزة للمطاعم المصرية في عام 2023.

أفضل أبليكشن توصيل طلبات في مصر :

جميع التطبيقات التي سنذكرها اليوم تعمل اعتبارًا من تاريخ كتابة المقالة الحالية. بالطبع، يمكن أن تتقلب الأسواق التجارية، وسوف نبقيك على اطلاع دائم إذا تغير أحد التطبيقات.

ابليكشن طلبات Talabat 

طلبات هي واحدة من اهم ابليكشن توصيل طلبات فى مصر، التي يمكن للناس من خلالها طلب الطعام لأنها الشركة الأولى في الشرق الأوسط.

يسمح لمستخدميه بطلب الطعام من أكثر من 4300 مطعم، بما في ذلك المطاعم التجارية الشهيرة مثل: بيتزا هت وبرغر كينج وبابا جونز.

مع تطورها المستمر ونجاحها في عامي 2008 و 2009، فازت طلبات عدة مرات بجائزة أفضل تجارة إلكترونية. تمكنت طلبات من الاستمرار في التمتع بنجاح كبير،

مع ازدهار العمليات في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية في عام 2010. كانت هناك بعض التغييرات على منصة طلبات مما أدى إلى نقل علامتها التجارية عبر الإنترنت.

تتمتع طلبات بالعديد من المزايا التي تفيد مستخدميها في نهاية المطاف وكذلك المطاعم التي يتم الترويج لها من خلال منصتها.

  • إنه يوفر خدمة طلب مستمرة عبر الإنترنت لجميع المطاعم التي تتعامل معها، بالإضافة إلى خدمات الطلب والتوصيل عبر الهاتف.
  • إنه يخدم عملائه من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المطاعم ومجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوافقة مع المطاعم القريبة.
  • تسعى طلبات جاهدة لتغطية جميع المطاعم والمواقع المختلفة المتوافقة مع العملاء، وتحديد أوقات التسليم وتقيم الطلبات، بالإضافة إلى خيارات الدفع المختلفة المتاحة للعملاء.
  • وإرسال طلبات العملاء إلى سيستم المطعم لتجهيزها بأسرع وقت ممكن وتسليمها للعملاء في الوقت المحدد دون أي تكاليف إضافية.

أبليكشن بريدفاست Breadfast

يعد Breadfast ابليكشن توصيل طلبات الاكثر شيوعًا، والتي توفر عليك عناء الذهاب إلى السوبر ماركت لأنه مثل سوبر ماركت في جيبك لأنه يوفر الحصول على جميع احتياجاتك وتوصيلها إليك دون النزول والذهاب لأى مكان، وظهرت اهميتة بشدة وقت جائحة كورونا.

مع Breadfast يمكنك الحصول على جميع الضروريات المنزلية بما في ذلك الخضروات والبقالة والمخبوزات واللحوم المجمدة والمنظفات وأدوات العناية الشخصية، بالإضافة إلى الكثير من العروض الرمضانية الموسمية مثل البقلاوة والكنافة والبسبوسة. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى متجر التطبيقات على هاتفك (Google Play أو App Store أو Huawei App Library)، ثم ابحث عن تطبيق Breadfast وقم بتنزيله على هاتفك وحدد موقعك على الخريطة واختر كل ما تريد من منتجات السوبر ماركت أو المخبوزات.

أبليكشن مرسول Mrsool

يمكن لابليكشن مرسول شحن أي شحنة تريدها من مكان إلى آخر، باستثناء الحوالات، يمكنك بسهولة الحصول على هذا التطبيق من متجر التطبيقات على هواتف “Android” و “iPhone” الخاصة بك، ويتم تشغيله بواسطة الكابتن، لتحديد سعر الشحن ومن أبرز ميزات هذا التطبيق أنه يمكن للعملاء اختيار الكابتن الذي يرغبون فيه حسب متطلباتهم بالنسبة للأسعار والتقييمات، بالإضافة إلى إمكانية تتبع حركة الشحنات عبر الإنترنت حتى وصولها ؛ لراحة بالك، يتم تحصيل عمولة بنسبة 20٪ عن كل عملية، بالإضافة إلى تحديد تاريخ الوصول المطلوب.

أبليكشن يداوي Yodawy

يوفر لك Yodawy جميع الأدوية والمنتجات الطبية التي تريدها ؛ عندما تشعر بالتعب الشديد، لا يتعين عليك الاتصال بالصيدليات المجاورة للسؤال عما إذا كان لديهم دواء، ما عليك سوى الانتقال إلى تطبيق Yodawy وتنزيله بسهولة من متجر التطبيقات على هاتفك بعد ذلك اكتب اسم الدواء الذي تريده وسيقوم التطبيق بإظهاره لك بالسعر بدلاً من هذا فقط ؛ إذا ذهبت إلى الطبيب وكتب لك وصفة طبية وكنت متعبًا جدًا من الذهاب إلى الصيدلية ؛ لا تقلق ولا تتعب من محاولة قراءة ما بداخلها، فقط قم بتنزيلها على التطبيق، سوف يعطيك جميع الأدوية المكتوبة فيه. لا يقدم تطبيق Yodawy الأدوية الطبية فحسب، بل يقدم كل ما يمكنك الحصول عليه منها صيدلية لمنتجات العناية بالبشرة والشعر وغيرها.

أبليكشن حالا Halan

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى العمل أو إلى أي مكان تريد الذهاب إليه دون أن تتعب من انتظار الاستمرارية ؛ بالطبع تطبيق “Haran” هو خيارك الأفضل ؛ فهو يوفر لك الكثير من الوقت والطاقة، ومن خلاله يمكنك الوصول إلى أي مكان تريد أن تذهب، من خلال هذا التطبيق يمكنك إرسال أي شيء تريده في أي مكان، أو شراء أي شيء من خلاله يتم توصيله إلى باب منزلك، ويدفع فواتيرك، ويوفر ميزة الدفع بالتقسيط، كل ذلك، باستثناء أنه متاح بسهولة من متجر التطبيقات على هاتف “Android” أو “iPhone”، والذي يمكن الوصول إليه من هنا تنزيل التطبيق.

أبليكشن أوبر ايتس Uber Eats

Uber Eats هو أحد أفضل ابليكشن توصيل طلبات فى مصر التي يمكنك من خلالها طلب الطعام من أي مطعم من اختيارك.

تم إطلاق أوبر في عام 2014، وهي عبارة عن منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت ذات تغطية عالمية.

كما يسمح للمستخدمين بقراءة العروض وعرض التقييمات التي تلقاها التطبيق من مستخدمين آخرين.

يمكن للمستخدمين أيضًا طلب الوجبات ودفع ثمنها في المطاعم داخل التطبيق. التطبيق متاح أيضًا على جميع الهواتف الذكية، سواء كانت Android أو iPhone، أو عبر أجهزة Windows و Mac.

يمكنك بسهولة طلب الطعام في أي وقت وفي أي مكان على مدار اليوم.

تسهل تطبيقات توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية ومصر الآن طلب الطعام من المطعم الذي تريده، حيث يمكنك البحث عن نوع الطعام واسم المطعم والطبق المفضل لديك، مثل “بيتزا- برجر – سوشي. “مطبخ صيني … الخ.

يمكنك اختيار طعامك من أي قائمة وإضافته إلى عربة التسوق الخاصة بك بسهولة شديدة ببضع نقرات.

ما يميز تطبيق Uber Eats عن جميع التطبيقات المخصصة لطلب الطعام هو أنه بمجرد أن تطلب طعامك، سيتم توصيله إليك في أقصر وقت ممكن.

بعد اختيار الطعام وإضافته إلى سلة التسوق الخاصة بك، يمكنك الذهاب إلى أحد المطاعم لاستلامه أو اختيار خيار التوصيل الجديد في وضع عدم الاتصال وترك طلبك عند الباب.

يسهل تطبيق Uber Eats الدفع ببطاقة ائتمان أو إضافة بطاقة أخرى أو الدفع للسائق.

تعتبر Uber Eats قوية عندما يتعلق الأمر بتسعير طلبات الطعام، وقد تم تصميم هذا التطبيق لمساعدتك في العثور على أقل سعر لطلب طعامك.

يمكنك اتباع طريق توصيل الطعام على الخريطة للتقدم بطلب توصيل الطعام إلى المملكة العربية السعودية أثناء توصيل الطعام، وتوفير وقت التسليم الدقيق إلى عنوانك (ليس كل الأماكن).

يرسل التطبيق إشعارات عند وصول طلبك، وهو ما يميز Uber Eats عن جميع التطبيقات الأخرى.

يقدم Uber Eats أكثر من 15 مطعمًا من مستويات مختلفة، ويقدمون مطابخ مختلفة.

يمكنك الانضمام إلى التطبيق من أي بلد تعيش فيه، والتطبيق متاح في أكثر من 32 دولة حول العالم.

يمنحك التطبيق أيقونة يمكنك من خلالها البحث عن مطاعم أو بيتزا مختلفة ووجبات أخرى.

أبليكشن أكلني Akelni

أبليكشن Akelni هو أحد أهم التطبيقات المخصصة لطلب الطعام عبر الإنترنت.

يوفر هذا التطبيق لمستخدميه قاعدة هائلة من أكبر وأشهر المطاعم في مصر، كل ذلك في مكان واحد دون الحاجة إلى إجراء الكثير من البحث، إلى جانب أسعارها والقدرة على الطلب عبر الإنترنت من خلال التطبيق، مما يوفر الكثير من الوقت، والطاقة.

يوفر هذا التطبيق لمستخدميه القدرة على توفير المال حيث يوفر لهم الكثير من الصفقات والخصومات في جميع المطاعم الشهيرة في مصر ويمنحك صفقات مجانية عند الطلب من التطبيق.

بمجرد تنزيل هذا التطبيق على هاتفك، ستستمتع بالعديد من الوجبات المختلفة بالإضافة إلى القدرة على البحث واختيار وجبتك المفضلة من المطاعم القريبة منك.

يمكنك الاستفادة كثيرًا من هذا التطبيق حول توصيل الطعام والاستفادة من هذه المعلومات.

يتميز هذا التطبيق بواجهة فريدة وتصميم رائع مما يجعله سهل الاستخدام ومناسب لجميع الأعمار وخاصة أولئك الذين ليس لديهم خبرة في استخدام الهواتف الذكية، مما يعني أن التعامل مع التطبيق لن يتطلب احترافًا، ولكن يمكن لأي شخص عادي التعامل معه فهمه.

يقدم هذا التطبيق خدمة فريدة من نوعها لتوصيل الطعام عبر الإنترنت، حيث أنه يتعامل مع أفضل وأشهر المطاعم في مصر. كما يقدم التطبيق لمستخدميه العديد من العروض والخصومات التي تقدمها هذه المطاعم.

يغطي التطبيق جميع محافظات مصر مما يوفر الكثير من الوقت والجهد للمستخدمين. كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق من هاتفك بعد تنزيله وطلب الطعام الذي تريده.

أبليكشن المنيوز elmenus

لا يختلف هذا الابليكشن كثيرًا عن تطبيق أكلني، ولكن الاختلاف الوحيد بينهما هو أن هذا التطبيق يستخدم بشكل أساسي للعثور على أفضل المطاعم القريبة منك، وقائمة كل مطعم، وتعليقات العملاء، والآن يمكنه تقديم الوجبة التي تريدها فقط. يمكن التوصيل إلى باب منزلك بنقرة زر واحدة، بشرط أن يكون أحد تلك المطاعم.

أبليكشن سويفل Swvl 

تطبيق Swvl هو أول ابليكشن توصيل جماعى في مصر ويوفر هذا الابليكشن إمكانية التسليم في محافظتي الجيزة والقاهرة، ومن خلال الابليكشن يمكنك معرفة مسار الرحلة، وحجز الرحلة، ومعرفة تكلفتها، ويوفر هذا التطبيق حاليًا طرقًا محددة يشمل: التجمع الخامس، المعادى و المهندسين 6 أكتوبر، القرية الذكية، يعمل التطبيق على زيادة هذه الخطوط ومن أهم مميزات حافلات التطبيق أنها مكيفة الهواء وبأسعار معقولة ومريحة. كما تقدم رحلات إلى محافظات أخرى مثل الإسكندرية والغردقة.

أبليكشن اطلب Otlob

في الفترة الحالية، يعتبر تطبيق Otlob من أشهر تطبيقات طلبات توصيل الطعام في مصر في الوقت الحالي، فهو يتحكم في مجال طلبات المطاعم والتوصيلات من المطاعم التي بها عدد كبير من العملاء وعمال التوصيل، مما يجعله أحد أفضل التطبيقات الموثوقة للغاية.

أبليكشن انستا شوب InstaSh

ظهر مؤخرًا واكتسب شعبية، لكنه لا يختلف كثيرًا عن تطبيق Breadfast، فهو تطبيق يسهل عملية التسوق ويحتوي على العديد من المنتجات، بما في ذلك الأدوات المنزلية مثل الفاكهة والخضروات واللحوم والمخبوزات.

أبليكشن جوميا فود Jumia Food

بالطبع ينتمي التطبيق إلى متجر جوميا الشهير عبر الإنترنت، وبينما لا تزال الخدمة جديدة نسبيًا مقارنة بالخدمات الأخرى في هذه القائمة، إلا أنها قادرة على تضمين مئات المطاعم ومحلات البقالة الشهيرة، والتطبيق لا يركز فقط على ما يتعلق بأمر الطعام فحسب، بل يمكنه أيضًا توصيل الأدوية إلى باب منزلك أو مكتبك في العمل.

يحتوي التطبيق على أفضل المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات الأمريكية والآسيوية والأفريقية وغيرها من الأطباق المصرية الشهية مثل الكباب والدجاج والعديد من المطاعم الرائعة التي تقدم التوصيل المجاني وتصفح المطاعم الرائعة، كما يمكنك الدفع بإيصال نقدي أو بالبطاقة البنكية.

جميع التطبيقات المذكورة أعلاه تتوافق مع جميع قواعد السلامة والحماية. من أجل سلامة عملائنا وعائلاتهم، نذكرك دائمًا بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

Scroll to Top