تصميم وإنشاء متاجر الكترونية

إذا كنت تبحث عن شركة من اجل تصميم متجر الكتروني احترافي ومُميز فيسرنا في Icon technology solutions أن نقدم لك خدمة تصميم متاجر الكترونية.

نحن نقوم بتقديم خدمات تصميم المتاجر الالكترونية بشكل مُميز، وفريد مما يتيح لك الوصول لأكبر عدد محتمل من العملاء، وتحقيق أعلى ربح واستفادة ممكنة.

إن كنت تُفكر في فتح متجر إلكتروني جديد متخصص في تسويق منتج معين، أو خدمة جديدة من نوعها أو توفير شركتك لعرض مميز، أو علامة تجارية جديدة في الأسواق.

فإن شركة Icon بإمكانها تحقيق نجاحكم بسهولة من خلال تطوير وتصميم متاجر الكترونية مختلفة تكون بمثابة انطلاقة قوية بالنسبة لمشروعك.

افضل شركة تصميم متاجر إلكترونية في مصر:

Icon Technology Solutions هي افضل شركة لـ تطوير و تصميم متجر الكتروني احترافي.

تعمل أيضًا على إنشاء وتصميم مواقع إلكترونية وتوفير جميع متطلبات التسويق الإلكتروني الأمثل للمنتجات الخاصة بشركتكم أو علامتكم التجارية بأفضل الأسعار الممكنة.

لكن عليك الأخذ بالاعتبار ان تكلفة انشاء متجر الكتروني تتوقف على عدد مهم من العوامل، والمميزات المراد تواجدها بكل متجر، أو موقع أو تطبيق على حسب ما تريد إنشاءه.

ويتم إنشاء وتصميم المتجر وتطويره بناءًا على تحليلات شاملة لمنافسيك، وعملائك ومتطلبات السوق الذي تريد المنافسة بشكل كبير خلاله.

أياً كان شكل العمل أو المتجر الإلكتروني الذي تسعون الى إنشاءه، وأياً كانت المواصفات أو الاحتياجات التي يتطلبها نجاح موقعكم وعرضه للعالم في أبهى صورة.

فبإمكانك الاعتماد علينا لتنفيذه فنحن كشركة برمجة لديها فريق تسويق إلكتروني متكامل نسعى إلى تحليل، وتوفير جميع عوامل النجاح التي قد يحتاج إليها مشروعك الناشئ في طريقه نحو قمم النجاح.

شركة Icon هي شركة متخصصة في تصميم متجر الكتروني احترافي، بالإضافة إلى امتلاكها فريق عمل مميز.

سيتمكن من مساعدتكم في الوصول الى أهدافكم من خلال انشاء متجر الكتروني مميز يكون بداية نجاح مثمرة لكم بإذن الله.

مميزات إنشاء متجر الكتروني احترافي لشركتك او مؤسستك:

  • التكلفة البسيطة التي تحصل عليها شركة Icon في إنشاء متجر الكتروني، وهي أقل بكثير من الشركات الاخرى.
  • إمكانية إدارة أعمالك ومبيعاتك من أي مكان في أي وقت على مدار اليوم.
  • قدرة اكبر على التوسع والوصول لعدد أكبر من المستخدمين فأنت غير محدد بمكان معين.
  • بالإضافة إلى توافر ربح اعلى عند البيع عبر الانترنت.
  • إمكانية استهداف أكبر عدد من المستهلكين أو العملاء المحتملين.

ماهي مراحل تصميم متجر إلكتروني في شركة Icon؟

تنقسم مراحل انشاء متجر الكتروني لمشروعك إلى 5 مراحل أساسية والتي تكون على النحو التالي:-

1- مرحلة التحليل والتصور:

يقوم مجموعة متخصصين في تصميم متاجر الكترونية بالعمل على فكرة المشروع الخاص بك، ودراسة المنافسين بشكل واضح، ووضع السوق الذي تريد المنافسة فيه.

بالإضافة إلى تحديد مواضع القوة، والضعف لدى منافسيك، ولمشروعك أيضاً وذلك لعمل وإنشاء متجر الكتروني بطريقة احترافية ومميزة، وذلك لتحقيق كافة أهدافك، وطموحاتك في زيادة مبيعاتك وتنمية مشروعك.

يعمل المتخصصين لدينا في تلك المرحلة على وضع حجر الأساس، وهي الخطة والإستراتيجية التي سيتم إنشاء متجرك الالكتروني عليها.

2- مرحلة التصميم والإبداع:

عند الانتهاء من مرحلة التخطيط تبدأ مرحلة تصميم متجر الكتروني احترافي يناسب مشروعك، حيث يراعى مصممو المتاجر المحترفين لدينا تناسق الالوان مع بعضها البعض.

وكذلك تأثير الألوان على عين المستخدم، كما يتم اختيار ألوان متجرك الالكتروني بشكل يناسب مجال عملك.

كما يهتم المصممون لدى شركة Icon بتصميم متجر بسيط وجذاب في نفس الوقت، مع مراعاة سهولة تصفح واستخدام المتجر، وهو العامل الأهم لدينا لكي يحقق متجرك الالكتروني النجاح المنشود.

3- مرحلة برمجة متجر الكتروني احترافي لمشروعك:

إن مرحلة البرمجة والتطوير تلك هي المسؤولة عن تحويل التصميم المميز الذي قمنا بتنفيذه في شركة Icon إلى متجر فعلي، يمكن لأي شخص استخدامه وتصفحه.

كما يراعي المُبرمج لدينا ان يكون متجرك الالكتروني يعمل بشكل سريع وسهل الاستخدام، ولا توجد به اي اخطاء او مشاكل تقنية تؤثر على متجرك بطريقة سلبية.

فنحن نهتم في Icon بتصميم رحلة عميلك بالشكل الأمثل منذ لحظة دخوله متجرك الالكتروني حتى إضافة المنتج للسلة وإكمال عملية الشراء.

لذا تُعد مرحلة برمجة متجر الكتروني لمشروعك مرحلة هامة جدًا ومحورية لأنها تؤثر بشكل مباشر على مبيعات متجرك.

4- مرحلة إنشاء وملئ محتوى متجرك الالكتروني:

نقوم في هذه المرحلة بإنشاء محتوى مميز لمتجرك الالكتروني، حيث يقوم متخصصون بكتابة المنتجات بكافة تفاصيلها، ومعلوماتها بشكل مميز، وفريد داخل متجرك الالكتروني؛ ليصبح المتجر جاهز بشكل قوي لاستقبال كافة العملاء.

5- الدعم الفني وتحسين متجرك الإلكتروني:

بعد مرحلة نشر متجرك الإلكتروني تأتي المرحلة الهامة والتي نقوم خلالها بمراجعة اداء متجرك، وتحسين وحل اي مشكلات طارئة قد تظهر، ويمكنك في هذه المرحلة إبلاغنا بوجود أي مشكلة، أو تعديل في تصميم المتجر الإلكتروني.

لماذا Icon technology solutions هي أفضل شركة تصميم متاجر الكترونية؟

وضع شركة Icon وتصنيفها بأنها أفضل شركة تصميم و إنشاء متجر الكتروني بمصر والوطن العربي، وهذا لم يأتي من فراغ حيث تمتلك شركة Icon تكنولوجي أعمال سابقة متميزة للغاية، وناجحة بشكل كبير.

فقد قمنا بخدمة آلاف العملاء على مدار سنوات طويلة.

لكن هناك نقطة واضحة تُميز شركة Icon تكنولوجي وهي اهتمامنا بكافة التفاصيل الخاصة بمتجرك الإلكتروني مهما كانت بسيطة او غير ملحوظة.

بالإضافة إلى أننا نهدف دائما إلى تلبية كافة رغبات العميل عند تصميم وإنشاء متجر الكتروني خاص به.

Scroll to Top