شركة تصميم مواقع وتطبيقات جوال ومتاجر إلكترونية في مصر والسعودية

يعد تصميم المواقع والتطبيقات من أهم الخدمات التي يحتاجها كل صاحب عمل أو رائد أعمال.

لأننا نقدم أفضل تصميم ويب بطريقة متطورة وفريدة من نوعها باستخدام أحدث الأساليب والتقنيات المتقدمة في مجال البرمجة وخدمة تصميم المواقع الحديثة.

نحن نعتمد على مجموعة من النقاط البارزة منهج تقني لتصميم مواقع الويب المتوافقة مع محركات البحث.

كما نأخذ في الاعتبار أن هذه المواقع مناسبة لجميع المتصفحات على الإنترنت، بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة وأجهزة iPhone.

وكذلك نتولى جميع أعمال ومهام تصميم تطبيقات الجوال لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول والمتجر الذكي أو الأعمال، كل ذلك في إطار المعايير والمواصفات الفنية الدولية.

من خلال شركات تصميم المواقع والتطبيقات التي تصمم مواقع وتطبيقات مخصصة لمختلف المجالات.

شركة تصميم مواقع وتطبيقات جوال ومتاجر إلكترونية :

شركة Icon technology solutions شركة تصميم مواقع وتطبيقات جوال ومتاجر إلكترونية.

وتعد هي الأفضل لأنها تعتمد على التخطيط الفني الممتاز في تصميم موقع احترافي، حيث لدينا خطة تصميم ويب إستراتيجية تعتمد على طبيعة الموقع، والأنشطة التي يعتمد عليها الموقع.

كما يعتمد تصميم الموقع على طبيعة الزوار والعملاء المستفيدين منه، ويتم رسمه في الشكل الأولي للموقع بمجرد الانتهاء من ذلك، يبدأ فريق التصميم والبرمجة العمل على تصميم الموقع على أساس التخطيط الأولي.

ويتم ذلك مع مراعاة أهم المعايير الفنية والتقنية لمحرك البحث، وكذلك تطبيق نظام تشغيل iPhone، وتطبيق نظام Android بخصائص سهلة الاستخدام والسرعة وبشكل مرتب ومنظم.

تصميم مواقع ومتاجر إلكترونية :

ما لا شك فيه أن التقدم الهائل الذي تم إحرازه في مجال التجارة الإلكترونية ،أصبح حافزًا لتصميم المتاجرالإلكترونية.

حيث تغيرت قوانين الأعمال وأصبحت أكثر مرونة وحداثة، لذلك نستخدم هذه الأدوات الحديثة، وسعينا للتطور الحديث، تم تصميم الموقع بالشكل الذي يتناسب مع النشاط التجاري المطلوب.

كذلك احتياجات السوق والعملاء، بهدف تعظيم هوامش الربح، بالإضافة إلى مراعاة أن الموقع يصادق محركات البحث لجذب آلاف أو حتى ملايين الزوار.

ويختلف الأمر بالنسبة للمواقع الإخبارية في معظم الحالات يتم تحقيق الأرباح من خلال الإعلانات، لذلك فهي تتطلب تصميمًا خاصًا وفريدًا للمساعدة في تحقيق الهدف المنشود.

حيث أن هدفنا هو تصميم جميع صفحات الموقع والتطبيق وتصميم المواقع الاعلانية.

وتعد الشركات الاعلانية على الانترنت من اهم وافضل مصادر الربح؛ لذلك نساعدك في تصميم موقعك الإعلاني.

حيث تعتبر الإعلانات المبوبة، والإعلانات المصورة عن طريق النقر من الأنشطة التي تتطلب خبرة واسعة في كيفية تصميم مواقع الويب الإعلانية.

وكذلك إدارة الإعلانات باحتراف على مواقع الويب، وربطها بمواقع التواصل الاجتماعي.

اجعل هذا الموقع أفضل واجهة لشركتك من خلال تصميم أفضل موقع احترافي مخصص لعرض خدمات الشركة، ومزايا الخدمات التي تقدمها.

تصميم تطبيقات الجوال المختلفة.

تعد شركة Icon أفضل شركة تصميم مواقع وتطبيقات جوال ومتاجر إلكترونية.

حيث توفر أفضل الطرق والوسائل لتصميم مجموعة متنوعة من التطبيقات المختلفة، التي تتطلب خبرة تصميم واسعة النطاق.

كنا أول من صمم تطبيقات خاصة بـ iPhone iOS وكذلك تطبيقات النظام الأساسي لنظام Android.

عندما نصمم تطبيقات للأجهزة الذكية على سبيل المثال: تطبيقات الألعاب المختلفة، قمنا أيضًا بتصميم برامج Android للتعليم والترفيه والثقافة.

كما عملنا على تصميم مجموعة من التطبيقات التجارية الأكثر كفاءة، أو التطبيقات المجانية والمدفوعة، بالإضافة إلى تصميم تطبيقات للمطاعم والشركات الخاصة.

تصميم تطبيق احترافي نحن نعلم أن تصميم التطبيق بشكل احترافي يساعد على زيادة عدد المستفيدين والعملاء الذين يرغبون في معالجة التطبيق، بكفاءة عالية الجودة، وبأسعار تنافسية مناسبة للعملاء.

Scroll to Top